الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رفيع الذوق
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
avatar

المشآركات : 487
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
الموقع : على بسسآط الحيـــآهـ ,,<<

مُساهمةموضوع: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأربعاء فبراير 22, 2012 12:26 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,<

\

صـباحكم ,,ضحكـ ونآآســه ,,وراحــةة بــآل,,< cheers


\

الموضوع وااضح من عنـوانه,,سجل دخولك بنكته,,< Razz

\

وش رايكم نطلق حملة { الضحك حتى البـكااء}هههههههاااي


يلا تعالوو نفرفش ونضحك ونستانس ونزغرط سوووووا

\

هيييييييه,, ورونااا حماسكم وتفاعلكم,,<

\

مودتي ,,<

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رفيع الذوق
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
avatar

المشآركات : 487
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
الموقع : على بسسآط الحيـــآهـ ,,<<

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأربعاء فبراير 22, 2012 12:33 am

عجوز تشوف مباراة ، يوم جاء

الأمير يوقع على الكورة ، قالت : ايه

افقعها تراهم صجونا !


هههههههههههههههههههههههههههههههه =)



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأربعاء فبراير 22, 2012 3:56 pm

هههههههههههههههههههآآئ

ي لبى العجآآيز

آبدعت رفيع الذووق

سيتم تثبيت المووضوع .~

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأربعاء فبراير 22, 2012 4:02 pm

حكمة محشش:
عقلك كصديق السوء .. وقت الإمتحآن مايعرفك !!


_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
رفيع الذوق
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
avatar

المشآركات : 487
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
الموقع : على بسسآط الحيـــآهـ ,,<<

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الجمعة فبراير 24, 2012 8:01 pm

عواااافي همس ع التثبيت,,<

دكتور دخل مستشفى [ ] ، ،
لقى المجآنين كلهم ينآقزۉن ، .
مآعدآ ۉآحد أسود [ ] ، منسدح على الأرض
ۉساكت [ Mad ] ! , .
قآل لہ ؛ ليش ينآقزون ؟ , .
قآل الـأسود ؛ يلعبون لعبۃ الفشآر , .
قآل لہ ؛ ۉأنت ؟ , .
قآل ؛ أنا معآهم ، ،
بس محترق ۉلـآزق بآلقدر [ X_X] ! ,

ﮬﮩﮬﮩﮬﮩﮬﮩﮬﮩﮬﮩﮬﮩﮬﮩﮬﮩﮬ=

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأحد فبراير 26, 2012 11:31 pm

هههههههههههههههههههههههه



وحده ‏ اتصلت على زوجها معصبه قالت وينك يالزفت >Surprised
قالها تعرفـين محل الذهب اللي فـيه الطقم اللي عاجبك
قالت ايه فديتـك يالغالي ({}) <3<3
قال أنا بالحلاق للي جنبه=d
‏​ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھآيّ <3=))

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
~~روح طفله~~
همــــــښ ڄډیډ
همــــــښ ڄډیډ
avatar

المشآركات : 346
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 25/01/2012
الموقع : ~~قلوب احبتي ~~

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأحد فبراير 26, 2012 11:41 pm

وحده ملقوفه قالو لها نعطيك نص مليون
بس تتركي القافه

قالت بس نفسي افهم النصف الباقي لمين؟؟؟

هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
** لسعة شقاوة **
مڜڒڡـــہ ٳڵڦښـــم
مڜڒڡـــہ ٳڵڦښـــم
avatar

المشآركات : 146
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمر : 25
الموقع : المملكــه العربيه السعوديه << وتحديداً (( أبهـــآ )) فديييييت ابهــآ وسكــآنهـــآ ..

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الإثنين فبراير 27, 2012 9:38 am


' حكمه مكاويه '


إزا حبيت شخص بقوه
فاربطو بمطاط


إزا كان يبغى يخليك ويمشي
المطاط يرجعو


وازآ ماقدر اقطع المطاط و
خليه يلسعو



ايوه أديلو وحده كمانا في عينو

ههََهههََههههََهههََهههََهههََهههََه







يالبـــى أهــل مكـــهـ على عينــي ورآســـي والله

أحلــــى شعب فدييييييييتهــ’ــم





.•° لسعــ’ــة شقــ’ــآوة °•.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأربعاء فبراير 29, 2012 12:39 am



في واحد حشاش يقسم راتبه اول الشهر و يقول 500 للاكل 500 للكهرباء 1000 اجار البيت 500 للحشيش .... دق الباب وقالولو الشرطة افتح قام شق ال 500 تبع الحشيش

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
ليـــــــدي~ loOly~
مڜڒڡـــہ ٳڵڦښـــم
مڜڒڡـــہ ٳڵڦښـــم
avatar

المشآركات : 340
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/02/2012
العمر : 25
الموقع : أنتــــــــاآآ روووحــــــــــي

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الخميس مارس 01, 2012 3:47 pm

محشش سألوه وشو أقدم حيوان
قال حمار الوحش
سألوه ليش؟!
قال لانه ابيض واسود
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
* *

_________________





في .. " دلالك " ..
في .. " عيونك " .. شي .. هادي
.. ( ليل / شاعر ) ..
صار خله من .. / نصيبه
في .. وصوفك / حرت .. مدري وش ..
| تشابه | ..
يا .. ( ولد عم القمر ) .. / أو قريبه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رفيع الذوق
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
avatar

المشآركات : 487
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
الموقع : على بسسآط الحيـــآهـ ,,<<

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الخميس مارس 01, 2012 11:42 pm

محشش راح لدكتور نفسيه,,
قاله: تجيني حالة غريبة، اكلم الناس بس ما أشوفهم
سأله الدكتور: متى تجيك الحالة 
قاله: إذا تكلمت بالتلفون

ههههههههههههههههههههههه,, نفس حالتي,,<

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
«ღأتـعـبنے غ ـَـِلآڪ ღ»
همـــــښ ممیـــــڗ
همـــــښ ممیـــــڗ
avatar

المشآركات : 183
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الإثنين مارس 05, 2012 6:09 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكت حلووه

حتى انا باشارك

محشش شاف وحده قزمه قال ياحظها !!

قال له خويه ليش ؟!

قال تححك رجلها وهي واقفه ههههههههههههههه تفكيرك يارجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الإثنين مارس 05, 2012 10:15 am


محشش يبغى يشتري خروف

كلما لمس واحد

قال الخروف : امباااااااااااااااااااااا ااااع

قال المحشش : حسافه امباعوا كلهم !

هههههههههههههههه هههههههههههههههههه

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
ولد الديره
همــــــښ ڄډیډ
همــــــښ ڄډیډ
avatar

المشآركات : 92
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الإثنين مارس 05, 2012 5:36 pm

حكمه محشش

لو تحبها وتحبك روح تقدم لها ولو تحبها

وما تحبك تقدم لاختها واحرق دمها



<فطين المحشش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رفيع الذوق
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
avatar

المشآركات : 487
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
الموقع : على بسسآط الحيـــآهـ ,,<<

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الثلاثاء مارس 06, 2012 1:10 am

واحد أهبل فتحوا محطة بانزين عند بيتهم قال: أشوه يعني بنروح نعبي بانزين مشي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الثلاثاء مارس 06, 2012 5:28 pm

تذكرون نكتة النمله اللي باخر الفصل ورافعه حواجبها عشان شعرها مشدود =))

ما ذكرتكم بشي الليله منا ولا منا :d=)) !
... ...
بعرب ايدل مثلاx_x
جنب ماجد المهندس مثلا=))<=-p
احلام مثلا =)) :'( ھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ =))

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الخميس مارس 08, 2012 4:44 pm

​‏​محشش يقول ل لاختهه : جبت لكك هديهه تبدأ (حرف الواو ) !
قالت : الله هديهه  ! أصبر أفكر ، آممممم ورده ؟ قال : لا
قالت : وجبهه من ماكك ؟ قال لا ،
قالت : وصله جوال ؟
قال : لآ ، قالت : م عرفتها  ،
قال : ولآ شيء  !


^حقيييييير Neutral
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههُہ =d:'(

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
رفيع الذوق
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
avatar

المشآركات : 487
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
الموقع : على بسسآط الحيـــآهـ ,,<<

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الجمعة مارس 09, 2012 7:37 pm

‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​في محشش ماله نفس يرسم . .

قاله مدرس الفنيـه: ارسم قطار /
قال المحشش: ماعرف 3-|
قال المدرس: طيب ارسم سياره :>
قال: ماعرف 3-|
قال المدرس : ارسم حمار >:O
قال المحشش : آستـآذ ﻻ تتحرك . .

ھَھٍھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ

كبير يا محششششش


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
«ღأتـعـبنے غ ـَـِلآڪ ღ»
همـــــښ ممیـــــڗ
همـــــښ ممیـــــڗ
avatar

المشآركات : 183
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   السبت مارس 10, 2012 11:52 am

ههههههههههههههههه

صرصور اكرمكم الله سألوه وش امنيتك في الحياة قال اموت موته طبيعيه ههههههههههههههه

اللي بعده

محشش جالس يذاكر عن اشاره قالو له سلااامات ليش تذاكر عن الاشارة قال يادلوخ ماسمعتو بالمثل اللي يقول اللبيب عند الاشارة يفهم >> ياحلات تشميعة صدام هايلوكس فيك ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزف المشاعر
همــــــښ ڄډیډ
همــــــښ ڄډیډ
avatar

المشآركات : 115
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 31/01/2012
الموقع : بٌـ¬›غَيَمَةْ حُلَمْ .,!

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   السبت مارس 10, 2012 12:22 pm

• محشش ماسك دجاجه ويطقها يقول يا بنت الكلب كل يوم بيض ما في جبن

ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأحد مارس 11, 2012 11:33 pm

وحدة في قناة بداية كاتبه :

”تصدقون بنات من نزل حافز
خطبوني ٣ تتوقعون طمعانين فيني “

^ أعصابك ي مال قارون Neutral
ھَھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ =)) ♥️

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
ھَـﻣ̝̚ـﺳ آﻟـﻣ̝̚ﺷـﺂﻋـړُ
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
مۄښښہ ٳڵمۄڦــــــــــع
avatar



المشآركات : 1625
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26
الموقع : مكه المكرمه .

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الأحد مارس 11, 2012 11:37 pm

مريت من عند غرفة اخواني وھم يأكلون
فقلت : اش تأكلون..؟
قالوا : نأكل سم /.
« ( يبون يصرفوني )` 8-|

... فقلت: الحياة من بعدكم ياأخواني لآ قيمهه لهآ ,8-|</3
ۆجلست أگل معهم =)]:$

^
ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̲ ̶ﮬ̶̲ۃ ≈ ☇ ♥️=))
آبووڱ يَ ا̄لنشَبھَ =d Neutral =)

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsandhesta.forumarabia.com
«ღأتـعـبنے غ ـَـِلآڪ ღ»
همـــــښ ممیـــــڗ
همـــــښ ممیـــــڗ
avatar

المشآركات : 183
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الإثنين مارس 12, 2012 8:13 pm

محشش سأل راعي غنم اذا عرفت عدد غنمك من نظره واحده ايش تعطيني ؟

قال راعي الغنم اعطيك خروف قال المحشش عددهم عشرين قال له الراعي : صحيح

يالله خذ الخروف اخذ المحشش واحد ومشى ناداه الراعي وهو رايح قاله اذا اعرفت انا ايش ينادونك ترجعلي اللي اخذته قاله المحشش موافق قال الراعي : انت ينادونك محشش : قاله كيف عرفت !! قاله الراعي : لانك يالحبيب اخذت الكلب اللي يحرس الغنم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انه عالم التحشيش هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رفيع الذوق
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
مڒٳڦـــٻ عــــــــــــــآم
avatar

المشآركات : 487
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
الموقع : على بسسآط الحيـــآهـ ,,<<

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الإثنين مارس 19, 2012 3:35 pm

> > > > محشش يقول لزوجته انتي تذكريني بالبحر, قالت:> > > > تقصد اني هايجه وغامضة وحلوة,,> > > > قال: لا والله, بس اذا شفتك تجيني دوخه وأحس حومة بكبدي

ههههههههههههههااي,,<

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلآهآ آلمآني
همــــــښ ڄډیډ
همــــــښ ڄډیډ
avatar

المشآركات : 24
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!   الثلاثاء أبريل 03, 2012 11:06 am

«« محشش ماإت أبؤؤه .. المسكيين جالس يبگگے ویبگگگے وشووي دقت أخته بس كلمهاإ وزاد يصييح ويبككے ويقؤؤل مسگيننه حتے اختے. ماإت إبؤؤه ««


الگل. يضحگگ رجاء «« مأتبي تلقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ســجــل دخــولـك بـنـكـتــه,,!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ھَـﻣ̝̚ـس آﻟتـړُفـﯾـھَّﯾـہّ :: وًنٌـأُسٌهُ " خُلًيِـهٌآ وِ ۶ـلَيُـهٌآ " ♣-
انتقل الى: